جودة الخدمات

تكبير تخفيض
|

جودة خدمات الهاتف الرقمي الجوال

في إطار تطبيق القوانين الجاري بها العمل تقوم الهيئة الوطنية للاتصالات منذ سنة 2003 بقياسات دورية لتقييم جودة خدمات شبكات الجيل الثاني من الهاتف الرقمي الجوال وذلك بالتنسيق مع مشغلي الشبكات العمومية للاتصالات.

تهدف هذه القياسات من جهة إلى التأكد من مدى تطابق جودة الخدمات المقدمة من قبل المشغلين مع مقاييس الجودة المضمنة بكراسات الشروط الخاصة بهم ومع المعايير المعمول بها على الصعيد الدولي الصادرة خاصة عن الاتحاد الدولي للاتصالات والمعهد الأوروبي للقييس في مجال الاتصالات (ETSI) من جهة أخرى.

ملخص قياسات الجودة:

سنة 2015

 

سنة 2012

سنة 2011

سنة 2010

سنة 2009

سنة 2008

سنة 2007

سنة 2006

سنة 2005

سنة 2003